شريط الأخبار

غزة: اصدار أوامر بإيقاع الإعدام بمروجي المخدرات

12:15 - 02 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أصدر النائب العام بغزة المستشار د. إسماعيل جبر تعليماته لرؤساء النيابات ووكلائها للمطالبة أمام المحاكم والقضاء بإيقاع عقوبة الإعدام بحق كبار مروجي المخدرات.

 وأكد النائب العام أثناء زيارته التفقدية لنيابة خان يونس الكلية على التوافق مع القضاء الفلسطيني للإسراع وتعجيل إنجاز ملفات الجنايات الخطرة كقضايا القتل والسلب والسطو لؤد الجرائم وتطهير مجتمعنا الفلسطيني من مرتكبيها ونشر الامن وتحقيق العدالة.

 وأشار إلى تحقيق النيابة العامة الإنجاز الأبرز في الانخفاض الواضح والملموس لقضايا القتل والقضايا الأخلاقية في عام 2012م مقارنة بالسنوات الماضية وذلك من واقع تقرير النيابة العامة السنوي للعام السابق.

 وعزا المستشار جبر تلك الانجازات إلي تظافر الجهود من المؤسسات الأمنية والشرطية والقضائية لملاحقة المدانين بالجرائم وتقديمهم للعدالة ونشر الثقافة التوعوية لمحاربة الجريمة بشتي صورها بين أبناء شعبنا الفلسطيني .

 وبين جبر أن تفقده لنيابة خان يونس الكلية يأتي في سياق الاطمئنان علي سلامة الإجراءات المتخذة في كافة القضايا وسرعة إنجازها والفصل فيها أمام القضاء الفلسطيني.

 بدوره أشاد رئيس نيابة خان يونس الكلية نبيل حليوة بحسن العلاقة مع المؤسسة التنفيذية ومحافظة شرطة خان يونس وكذلك مع القضاء ومحكمة البداية بالمحافظة لتحقيق العدالة المجتمعية بأجمل صورها.

انشر عبر