شريط الأخبار

كهرباء غزة تقرر خصم 25% من متأخرات المواطنين

06:26 - 28 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت شركة توزيع الكهرباء بغزة، عن تقديمها عدد من التسهيلات والإعفاءات والخدمات الجديدة لجميع المواطنين في قطاع غزة.

وقال مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء جمال الدردساوي، "قررنا إراحة المواطنين بالسماح لأصحاب الاستهلاك الواحد بالاشتراك المستقل لكل مستهلك منهم"، وفق ما ذكرت وكالة "الرأي" التابعة للحكومة الفلسطينية.

وأضاف: سنخصم 25% من متأخرات المواطنين، بشرط أن يتبع عملية السداد الآلي للموظف، أو نظام عداد مسبق الدفع لغير الموظف، مع إمكانية تجميد المتأخرات لفترة مؤقتة.

وأوضح أن الشركة خفضت رسوم الاشتراك إلى 250 شيقل لمن يسدد المتأخرات بشكل منتظم، وستمنح اشتراكات مجانية لأصحاب الفواتير النظيفة.

وبين الدردساوي أن هذه التسهيلات ستسهم في خفض العبء على الشركة والمواطن الفلسطيني على حد سواء، مضيفًا أن الشركة تتلقى 60 اشتراكًا يوميًا عقب الإعلان عن هذه الخدمات والإعفاءات.

وذكر أنه سيتم إعفاء جميع الملتزمين بسداد الفاتورة طيلة العام لشهر واحد، ونصف شهر لمن يسددها لـ 11 شهراً، وذلك خلال فاتورة آذار/ مارس.

وقال الدردساوي "الفرصة سانحة حاليًا أمام من يحصلون على الكهرباء بطرق غير شرعية للمبادرة طوعًا وإبلاغ شركه الكهرباء بذلك، مع ضمان عدم محاسبته قانونيًا، على أن يبدأ بنظام معين لسداد المتأخرات بشكل لا يرهقه ماديًا".

انشر عبر