شريط الأخبار

مصر تنفي صحة البيان المنسوب لـ"القسام"

03:40 - 28 حزيران / فبراير 2013

القاهرة - فلسطين اليوم

نفى المتحدث العسكري الرسمي باسم الجيش المصري العقيد أركان حرب أحمد محمد محمد علي، صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام من أن كتائب عز الدين القسام أرسلت رسالة للجيش المصري تحمل فحوى تهديد بعد قرار هدم الأنفاق.

وأضاف المتحدث العسكري في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أن القوات المسلحة تضع عينها دائما على الأمن القومي المصري لحماية حدودنا.
وأكد أن القوات المسلحة لا تتعامل مع تلك المعلومات المغلوطة، موضحا أن كل الإجراءات التي يقوم بها الجيش المصري في سيناء هدفها الوطن والحفاظ على الأمن القومي المصري.

من جانبها نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام ما نشرته بعض وسائل الإعلام بخصوص بيان مفبرك منسوب للكتائب يتضمن تهديد للجيش .
وأشارت الكتائب في بيان لها صدر مساء أمس الأربعاء أن من صاغ هذا البيان المزعوم لا يريد الخير لمصر ولا للشعب الفلسطيني ، وأضافت أن هذه محاولة رخيصة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية صاحبة سلاح طاهر يعرف طريقه الصحيح نحو العدو الصهيوني ، مشيرا إلى أنه العدو المشترك لمصر وفلسطين ولكل الأمة العربية والإسلامية.

وأكدت على موقفها الدائم والواضح بعدم خوض أية معارك جانبية وعدم التدخل في شئون الدول العربية، "وهي تحترم سيادة الدول خاصة مصر، ولا تسعى لأي عمل عسكري خارج فلسطين بأي شكل من الأشكال".

انشر عبر