شريط الأخبار

البطش يدعو الى استمرار المواجهة مع الاحتلال والوقوف صفاً واحداً امام العدو المشترك

10:23 - 28 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

هنأ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش الأسيرين المجاهدين طارق قعدان وجعفر عز الدين وأبناء شعبنا الفلسطيني بالانتصار الذي حققاه والذي يسجل في صفحات الحركة الأسيرة وسجل جهاد شعبنا المشرف ضد العنجهية الصهيونية. والمتمثل بحصول الأسيرين على تعهد من النيابة الصهيونية بعدم التمديد لهما وتحديد تاريخ 21-5-2012 موعدا نهائيا للإفراج عنهما.

وقال البطش في تصريح له على صفحته الشخصية الفيسبوك، :"إن هذا الانتصار عمده المجاهدان/ قعدان وعز الدين بصبرهما وتضحياتهما وبأمعائهما الخاوية مسنوداً بدماء الشهيد /عرفات جرادات والمواجهات الجماهيرية الباسلة في الضفة الغربية والموقف الحقيقي والرسائل الواضحة من فصائل المقاومة والجهود التي بذلتها وزارة الأسرى ونادي الأسير والأشقاء المصريين.

وأضاف :" أننا على موعد مع نصر جديد سيحققه الأبطال سامر العيساوي وأيمن الشراونة ومنى قعدان، داعيا إلى استمرار المواجهة مع الاحتلال وأن نقف صفاً واحداً ضد العدو المشترك.

وأبرق بالتحية الحارة للأسرى جميعا.. لأبطال معركة الأمعاء الخاوية ولروح الشهيد الشهيد عرفات جرادات الذي استشهد داخل السجون "الإسرائيلية". ولفصائل المقاومة أبطال حركة الجهاد الإسلامي الذين مهدوا طريق العزة والكرامة.

انشر عبر