شريط الأخبار

الشيخ خضر عدنان: "بقوة الله يمكن للكف أن تلاطم المخرز وتنتصر عليه"

09:53 - 27 تشرين أول / فبراير 2013

جنين - فلسطين اليوم

قال الشيخ خضر عدنان مفجر ثورة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال، إن ما حققه الشيخ جعفر عز الدين وطارق قعدان ما هو إلا انتصارا عظيما.

وأشار خضر في تصريحات خاصة لمراسل "فلسطين اليوم"، إلى أن ما حصل مع الأسيرين طارق قعدان وجعفر عز الدين هو تعليقهما للإضراب عن الطعام حتى موعد المحكمة في السادس من شهر مارس- آذار المقبل، ومن المتوقع أن يصدر قرار مكتوب بعدم التمديد الاعتقال الإداري لهما بعد انتهاء الاعتقال الإداري الحالي.

وقال خضر:" يكفي هؤلاء الأسرى جعفر عز الدين وطارق قعدان وايمن الشراونة وسامر العيساوي فخرا أنهم حركوا شعبنا لغير رغيف الخبز وانتظار الرواتب، لمواجهة الاحتلال والقضية المركزية للأمة كلها، وتأكيد أن الكف يمكن له أن ينتصر على المخرز.

وتابع خضر:" اليوم دعوة الشيخان قعدان وعز الدين انتصرت على السجان واستطاعا أن يسبحا ضد التيار كما يقوم به كل من سامر العيساوي وايمن الشراونة.

ولم يخف خضر قلقه من غدر الاحتلال وقال:" انا لا أثق بالاحتلال كثيرا ولكن ثقتنا بطارق وجعفر يجعلني متأكد ان الاحتلال لن يمدد لهم اعتقالا إداريا مرة أخرى، وثقتنا بالله كبيرة".

وتابع:" انا متأكد ان النصر سيكون قريبا جدا لان من يقف أمام الاحتلال رجالا ان قالوا فعلوا، وهم الذي علقوا الإضراب وفي حال أي نقد للعهد سيعودوا للإضراب.

انشر عبر