شريط الأخبار

المان يونايتد يترقب تعثر مفاوضات رونالدو مع الريال لاستعادة صاروخ ماديرا

04:03 - 26 تشرين أول / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينتظر تعثر مفاوضات ريال مدريد لتجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كي يعود اللاعب مرة أخرى إلى أولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء إلى أن النجم البرتغالي الدولي في حالة غضب نتيجة تجاهل إدارة الريال للتفاوض معه لتجديد عقده مع النادي الملكي، حيث ينتهي عقد رونالدو في يونيو 2014، وبعدها سيصبح اللاعب حرا في الانتقال إلى أي ناد يريده دون أن يحصل الريال على أي مقابل مادي من الصفقة.

وتأتي تلك التقارير وسط أنباء تتحدث عن تجاهل رونالدو للعروض التي تقدمها إدارة الريال لتجديد عقده.

وقالت الديلي ستار إن عدم تجديد العقد بين رونالدو والريال من شأنه أن يؤدي إلى رحيل "صاروخ ماديرا" عن النادي الملكي، وهو الأمر الذي يترقبه مسئولو المان يونايتد الذين رصدوا 55 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 82 مليون دولار لاستعادة نجمهم السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، 28 عاما، يشعر بأنه مجرد "بقرة نقود" بالنسبة للريال، في ظل أنه أحد نجوم الرياضة على مستوى العالم، فهذا يعني أن الريال يستفيد منه ماديا بشكل أكبر مما يدفعه النادي للاعب من أموال.

وأكدت الديلي ستار أن المال ليس هو الدافع الرئيسي لرونالدو كي يبقى في ريال مدريد، وأشارت إلى أن اللاعب يريد أن يكون النادي الملكي أكثر مرونة في التعامل معه من الناحية المادية.

وكان رونالدو قد انتقل منذ 4 سنوات إلى النادي الملكي من المان يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، 120 مليون دولار، في صفقة تاريخية.

وأكدت الصحيفة أن شركة جنرال موتورز دخلت على الخط في تلك الصفقة، بعد أن أصبحت الراعي الرسمي لمانشستر يونايتد في اتفاق تم الإعلان عنه في يوليو الماضي.

وسترعى جنرال موتورز قميص المان يونايتد لمدة 7 سنوات تبدأ في موسم 2014- 2015، وتناقش الشركة حاليا مع مديري أعمال رونالدو كيف يمكن أن يصبح اللاعب سفيرا عالميا لعلامتها التجارية، في حالة عودته إلى أولد ترافورد، حيث سيقوم يونايتد بدفع 200 ألف جنيه إسترليني راتبا شهريا للنجم البرتغالي في حالة ارتدائه لقميص الفريق مجددا.

انشر عبر