شريط الأخبار

بمشاركة وفد تونسي يزور القطاع

عشرات الأطفال يعتصمون قبالة معبر بيت حانون إسناداً للأسرى

11:47 - 26 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

اعتصم عشرات الأطفال الفلسطينيين بمشاركة وفد تونسي يزور القطاع قبالة معبر بيت حانون شمال قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء، تضامناً مع الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال وتنديداً بجريمة اغتيال الأسير "عرفات جرادات".

وقد ألقى الطفل "عز الدين أبو لولو" كلمة باسم الأطفال المعتصمين قال فيها: " أننا نقف اليوم مع أسرانا البواسل كسائر أبناء شعبنا الفلسطيني متضامنين معهم في وجه الظلم الإسرائيلي وضد الإجراءات التعسفية التي تتخذها سلطات الاحتلال بحقهم في السجون الإسرائيلية.

وأضاف: إن جريمة اغتيال الأسير جرادات هي دليل على كراهية هذا الاحتلال لشعبنا الفلسطيني وجريمة تضاف إلى سلسلة جرائمه ودليل أخر على صبر وقهر أسرانا للسجان وسياساته التعسفية بحقهم داخل هذه السجون الظالمة".

وأكد أن أطفال فلسطين يدعمون قضية الأسرى كباقي شرائح المجتمع الفلسطيني وأن قضيتهم راسخة في قلوبهم وفي عقولهم ولن يتخلوا عن مساندة هؤلاء الأسرى الأبطال الصامدين في سجون الاحتلال.

ويأتي اعتصام الأطفال الفلسطينيين قبالة معبر بيت حانون ضمن رسالة أراد أن يوجها هؤلاء الأطفال بالقرب من تواجد الاحتلال بأن أطفال وشعب فلسطين لن ينسوا أسراهم وسيعملون على دعم ومساندة قضيتهم العادلة بكل الجهود وإيصال معاناتهم لكل العالم.

انشر عبر