شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى نادي غزة الرياضي

11:11 - 26 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى نادي غزة الرياضي بمدينة غزة، في إطار سعيها للتواصل المستمر مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والخدماتي.

وضم الوفد كلا من القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل العامة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النادي موسى الوزير وأمين سر النادي إبراهيم ابو الشيخ وعضو مجلس النادي شكري سكيك وعدد من مسئول وإداريي النادي ورجال الأعمال حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين ومثمنين تلك الزيارة التي تأتي في إطار الدعم المعنوي لمسيرة النادي الشبابي وشرح رئيس النادي الدور الذي يقوم به نادي غزة من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء المنطقة.

وبدوره تحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور الهام للمراكز الشبابية والنوادي الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم وتفريغ الطاقات في المجال السليم ولما كان لهذا النادي من دور ريادي في دعم المسيرة الرياضية في القطاع.

من جهته تحدث الشيخ تحسين الوادية عن الدور المنوط بلجنة التواصل ورسالتها وسعيها للتواصل مع كافة الشرائح الشعب الفلسطيني على اختلاف أطيافهم السياسية ونسج علاقات طيبة مع الجميع في إطار الاحترام المتبادل وتقبل الأخر ونشر رسالة المحبة والوئام لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع.

من ناحيته شكر الشيخ شعبان ابو غنيمة إدارة النادي على حسن الاستقبال مثمنا دور النادي في الرقي بمستوى الرياضة في قطاع غزة من خلال المنافسة الشريفة على البطولة.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع محبة ووفاء لهم تقديرا لجهودهم في احتضان الشباب وتقديم أفضل الخدمات الرياضية لهم.

انشر عبر