خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في ضيافة آل صيام

الساعة 08:01 ص|25 فبراير 2013

غزة


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاء في ديوان عائلة صيام وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات، وسعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع.
ضم الوفد , الشيخ ابو الأديب الدربي مسئول اللجنة برفح والأستاذ نضال ابو لولي والأستاذ إيهاب شعت والشيخ ابو فراس ابو زيد وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.
وكان في استقبال الوفد الزائر المختار محروس صيام  وعدد من أبناء العائلة حيث رحب المختار بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.
وتحدث ابو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح عن الدور البارز الذي يقوم به المخاتير في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات وإصلاح ذات البين  سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته وأكد علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة المخاتير ضمن حملة محبة ووفاء.
بدوره , تحدث الشيخ ابو أكرم الشمالي أحد كوادر اللجنة عن دور المخاتير والوجهاء ولجان الإصلاح في الصلح بين الناس ونزع فتيل الخصام بسرعة والعمل ليل نهار من اجل إصلاح ذات البين وتمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني وأكد أنا هذه الزيارة تحابب بالله ووفاء لكم وتم تقديم درع محبة ووفاء للمختار.