شريط الأخبار

صحفي أسباني يكشف عن جاسوس ريال مدريد

05:12 - 24 آب / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قدّم صحافي إسباني مخضرم، ما قال إنه دليل دامغ على أن الحارس الدولي إيكر كاسياس هو "الجاسوس" الذي يقوم بتسريب أخبار وخفايا غرفة خلع الملابس للفريق الملكي للصحافة، فيما كشفت صحافية مدريدية أخرى أن الأمر لا يتوقف على كاسياس وحده؛ بل إن ثلاثة لاعبين آخرين يفعلون الأمر نفسه.

وقال الصحافي سيرو لوبيز خلال مشاركته في برنامج "بونتو بيلوتا" ذائع الصيت، إن كاسياس دأب طوال الأشهر الماضية على تسريب الأخبار الخاصة جداً لريال مدريد إلى الصحافة، ملمحاً إلى أن صديقته الصحافية سارة كاربونيرو لها يد طولى في الموضوع.

وأوضح لوبيز أن كاسياس استغل مباراة "الأمل" الخيرية في ٢٣ ديسمبر الماضي، لتسريب الكثير من المعلومات المتعلقة بغرفة ملابس ريال مدريد، مستفيداً من التواجد الإعلامي الكثيف لتغطية المباراة التي أقامها اللاعب للعام الثالث على التوالي بمشاركة نجوم عدة.

وأضاف: "لن أفصح عن هوية الشخص الذي أخبرني بذلك، ولن أدخل في صراع عمّا إذا كانت سارة كاربونيرو من نقلت الأخبار أم لا، وكل ما أود قوله هو أن الوقت والتاريخ أكبر دليل على ذلك"، وتابع حديثه: "لا شك لدي بأن إيكر كاسياس يتعمد تسريب المعلومات حول علاقته بالمدرب جوزيه مورينهو، وكلنا نعلم أن المدرب البرتغالي لا يحب هذه الأمور".

ووجه الصحافي انتقاداً لاذعاً لكاسياس، مؤكداً أنه معجب بالدور الذي يقوم به كقائد لمنتخب إسبانيا، وأشار إلى أنه "لا يفعل الأمر نفسه حينما يتعلق الأمر بريال مدريد، ولاسيما في الأوقات العصيبة، وهو بذلك يقدّم نموذجاً سيئاً كقائد لفريق كبير".

وخلال البرنامج الذي خُصّص جزء كبير منه للحديث عن مشكلات ريال مدريد، كشفت الصحافية كارمن كولينو عن ثلاثة لاعبين آخرين قالت إنهم اعتادوا على نقل أخبار الفريق للإعلام، وهم سيرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غوانزالو هيغوين.

وبات لوبيز أول صحافي مدريدي معروف يتهم كاسياس بشكل صريح وعلني بتسريب أخبار الريال لوسائل الإعلام، بعد أسابيع ظل خلالها القائد المخضرم محط انتقادات لاذعة من جماهير الريال، خصوصاً بعد التصريحات الساخنة التي أدلت بها صديقته سارة كاربونيرو.

وانخفضت أسهم الحارس المخضرم بشكل كبير في الآونة الأخيرة لدى جماهير ريال مدريد رغم أنه ظل طوال العقد الأخير أيقونة لأنصار النادي لدرجة أنهم لقّبوه بـ"القديس"، ويبدو واضحاً أن صديقته لها يد طولى في تغير النظرة تجاه اللاعب، المبتعد عن الفريق حالياً بسبب الإصابة.

وبالتزامن مع تصريحات الصحافي الإسباني، رشحت بعض الأنباء في وسائل إعلام إسبانية وإنكليزية عن سعي النادي الملكي للدخول في مفاوضات مع مانشستر يونايتد بغية الحصول على خدمات الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا، وفي حال نجحت تلك المساعي فإن رحيل كاسياس قد يصبح أمراً واقعاً.

انشر عبر