شريط الأخبار

السرسك : اللعب الجماعي سبب تفوق الخدمات الرفحي

05:10 - 24 تشرين أول / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أعرب اللاعب والأسير المحرر محمود السرسك لاعب نادي خدمات رفح عن سعادته في أول مشاركة رسمية مع فريقه بعد غياب دام أربعة سنوات داخل الأسر فى السجون الإسرائيلية .

وجاءت مشاركة السرسك في افتتاح الدور الثاني لدوري جوال لأندية الدرجة الممتازة بعد تعرضه لضغوطات من قبل الجمهور الذي كان متفائلا وحريصا على ضرورة تواجده  داخل صفوف الفريق من أجل دعمه فنيا ورياضيا .

وعبر السرسك عن سعادته بفوز فريقه أمام المشتل أمس بخماسية نظيفة مؤكدا على أن  سر الفوز هو اللعب الجماعي والتأخى والترابط الذي جمع الفريق على هدف مشترك  هو تحقيق الفوز.

وشهدت المباراة مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب أحمد اللولحى معتبرا أن المستوى الجيد للفريق بأكمله هو ما يدفعهم  الى الأمام والاستمرار على المنافسة على لقب البطولة  .

ووصف السرسك الدور الثاني من البطولة بالصعب على جميع الفرق مؤكدا على سعى نادي  خدمات رفح على منافسة الفرق الأقوى والأقرب إلى حصد البطولة  قائلا بأن نادي الجمعية الإسلامية  الذي تصدر البطولة من بداية الموسم هو فريق يمتلك عناصر شابة وقدرة فنية لكنه يبتعد عن الفوز بالبطولة  أو حتى خبرة المحافظة على موقعه في الصدارة وربما المنافسة تخدم الفرق التي لديها خبرة في إحراز بطولة .

والفريق الذي يترصده  نادي خدمات رفح هو  شباب خان يونس باعتباره فريق كبير وينافس بقوة على لقب البطولة و دليل ذلك  قيامه بفترة إعداد جيدة في مصر وقطر  هذا ما يجعلنا نركز على منافسته بصورة كبيرة ومتابعته عن كثب .

وعن مشاركته فى المارثون الرياضى الذى أقيم يوم الخميس السابق تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام أراد السرسك أن يصل رسالة رياضية الى العالم أجمع بأن هناك أسرى يخوضون معركة الأمعاء الخاوية  .

ويتعرضون الى ظلم مستبد من قبل دولة ظالمة منحت شرف استضافة كأس العالم للشباب تحت سن 21 سنة

لعام 2013  وومشاركته فى هذا المارثون الرياضى الذى جمع أغلب الرياضيين  كانت تحمل معانى المناصرة والدعم للأسرى القابعيين خلف زنازيين السجون الاسرائيلية  .

وأخيرا يطمح السرسك الى العودة الى الانضمام الى صفوف المنتخب  والحصول على بطولة الدورى لهذا الموسم .

انشر عبر