خبر وفد من حركة المجاهدين يلتقي مساعد الرئيس المصري عبد الغفور في القاهرة

الساعة 01:18 م|24 فبراير 2013

غزة

 

التقى وفد من حركة المجاهدين الفلسطينية مسئول لجنة القدس والأسرى في القصر الجمهوري المصري في القاهرة بالدكتور عماد الدين عبد الغفور مساعد الرئيس المصري ورئيس حزب الوطن المصري، وناقشا آخر المستجدات علي الساحة العربية متناولين ما يجري من تغيرات ملحوظة, وتطورات لاسيما الساحة المصرية.

وضم الوفد أسعد أبو شريعة "أبو الشيخ" الأمين العام للحركة والشيخ عامر قاسم"أبو عبيدة"، وأكد الوفد أن مصلحة مصر ان تكون بعافية وهي ضرورة وطنية فلسطينية لما تشكله مصر من أهمية إستراتيجية للأمة جمعاء .

رحب د.عبد الغفور بالوفد الزائر مؤكداً علي عمق العلاقة التي تجمع الشعبين والحركتين, وناقش الوفد مع مساعد الرئيس المصري، وتناول الوفد الفلسطيني مع د. عبد الغفور بتفصيل الواقع العربي وضرورة استنهاض الأمة لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة التحديات التي تعترض الأمة بكاملها.

ومن جانبه أكد د. عبد الغفور علي زيارة قطاع غزة بعد شهر من الآن برفقة د.حازم أبو إسماعيل وبعض من علماء الدعوة السلفية ,مؤكداً أن زيارته لقطاع غزة الثانية جاءت لما تشكله القضية الفلسطينية من أولوية ضمن أجندات القيادة المصرية عامة وحزب الوطن خاصة.

وفي سياق متصل أوضح الشيخ عامر قاسم عضو مكتب الأمانة العامة انه سوف يلتقي بعد أيام من الآن بالشيخ محمد حسان برفقة مفوض العلاقات الدولية أ.نائل أبو عودة ,وبحث موضوع الزيارة المرتقبة للشيخ محمد حسان لقطاع غزة بدعوة من حركة المجاهدين الفلسطينية ,بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات علي الساحة الفلسطينية ودور العلماء في نصرة قضية الأرض المقدسة.