شريط الأخبار

النصيرات يفاجئ غزة الرياضي ويسقطه بهدفين بالدوري الممتاز

09:10 - 23 تموز / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

حقق نادي خدمات النصيرات فوزا مفاجئا، مساء اليوم السبت، على ضيفه غزة الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك في استكمال مباريات الأسبوع الـ 12 للدوري الممتاز في قطاع غزة.

وقفز النصيرات بهذا الفوز المستحق إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بينما بقي غزة الرياضي في المركز الخامس مؤقتا برصيد 18 نقطة.

وشهد الشوط الأول تكافئا في الأداء من الفريقين، مع أفضلية للاعبي غزة الرياضي الذين كانوا أخطر على مرمى حارس النصيرات أحمد إحميدة الذي تألق كثيرا في الدفاع عن مرماه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني كما سابقه قويا من جانب لاعبي غزة الرياضي دون أن يتمكنوا من تسجيل هدف السبق، بينما اعتمد لاعبو النصيرات على الهجمات المرتدة.

ونجح محمد الهور في الدقيقة 57 في تسجيل الهدف الأول للنصيرات بعد أن استغل خطأ ارتكبه أحد مدافعي غزة، لينفرد بالحارس عاصم أبو عاصي ويسدد الكرة على يساره في المرمى.

وأمن الهور من تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 71 بعد ركلة جزاء تحصل عليها فريقه بعد لمس الكرة ليد مدافع غزة الرياضي سامي الداعور، ليترجمها الهور بسهولة في شباك أبو عاصي، لينتهي اللقاء بفوز خدمات النصيرات بهدفين نظيفين.

انشر عبر