شريط الأخبار

الشيخ خضر عدنان يحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد الأسير جرادات

06:23 - 23 تموز / فبراير 2013

رام الله - خاص - فلسطين اليوم

قال الشيخ خضر عدنان، مفجر ثورة الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال إن الاحتلال الصهيوني يتحمل كامل المسؤولية عن اعتقال الشهيد الأسير "عرفات جرادات" والذي أعلن عن استشهاده في سجن مجدو عصر اليوم السبت.

وتابع خضر في تصريحات خاصة:" إن الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن الأسير وما حدث معه فيما بعد، وهو ما يدفعنا للخوف أكثر على مصير الأسرى المرضى في سجون الاحتلال والمضربين عن الطعام الذين تدهورت حالاتهم الصحية بشكل خطير".

ودعا الشيخ خضر الجماهير الفلسطينية في الضفة والقطاع ومناطق فلسطين المحتلة عام 1948 والقدس المحتلة والشتات وكل أحرار العالم، إلى الانتفاض نصره للأسرى بسرعة.

وقال الشيخ خضر:" علينا ان ننتفض قبل أن نستقبل أحد الأخوة المضربين عن الطعام كما سنستقبل الأسير عرفات جرادات شهيدا بين يدي الاحتلال".


وأكد الشيخ عدنان :"إذا صحت الأنباء حول وفاة الأسير عرفات جردات في غرف التحقيق أو بقسم العصافير فإنه لا يمكن تبرئة الاحتلال من قتله في " غرف العار " حيث يتعرض الأسير غالبا للضرب المباشر من قبل المحققين أو من قبل السجناء الموجودين في غرف العصافير " أو غرف العار " وكذلك لضغط نفسي شديد.
وأضاف :"هذه معلومات خطيرة إن صحت، ويمكن التأكد من ظروف استشهاده عبر شهادات من الأسرى الموجودين في مجدو أو مركز التحقيق الذي كان الشهيد يقبع به".

انشر عبر