شريط الأخبار

"مايكروسوفت" تعتمد غزياً خبيراً دولياً في التطور التكنولوجي

01:39 - 23 حزيران / فبراير 2013

اعتمدت شركة "مايكروسوفت" العالمية اخيراً الفلسطيني محمد خليل أبو صلاح من مدينة خان يونس، والمقيم في دولة الإمارات، خبيراً دولياً لها في مجال التطور التكنولوجي والمعرفة.

وحصل أبو صلاح على الاعتماد من قبل الشركة وجامعة "برايتون" عقب دراسات وتجارب وصفت بـ"القيّمة" في مجال المعلومات وتطويرها.

وذكرت جامعة "برايتون" على موقعها الإلكتروني في خبر مقتضب، بخصوص الاعتماد، جاء فيه "أن محمد خليل هو مستشار تكنولوجيا، وأحد خبراء التكنولوجيا الذين تم الاعتراف بهم من قبل شركة مايكروسوفت كمحترف، لمساهمته الضخمة ومشاركة المعرفة مع المجتمعات المحلية والطلاب".

وتابعت: "محمد يمتاز بخبرة واسعة في خلق قيمة من المعرفة، تُمكّن الإنسان من تصميم وتنفيذ أطر إدارة المعرفة، وإنشاء بيئات تعاونية لتمكين تيارات المعرفة".

ولفتت إلى أن فوز أبو صلاح جاء بدعم من شركة مايكروسوفت بالخليج العربي؛ لإعداده مبادرة "as4web" العربية، التي تركز على دعم المطورين، وإثراء المحتوى العربي التقني، وتمكين المشاريع العربية في العالم، من خلال موجات تدفق المعلومات بطريقة فريدة وحديثة.

من جهته، أكد أبو صلاح في تعقيب له "أنه يفتخر بانتمائه لفلسطين ولتلك العائلة، مهدياً هذا الإنجاز لوالديه وجميع أبناء عائلته التي يتابع أخبارها رغم بعد المسافة، على حد قوله.

انشر عبر