خبر لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تستقبل قيادة شرطة حي الشجاعية

الساعة 08:48 ص|23 فبراير 2013

غزة

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي قيادة شرطة حي الشجاعية شرق مدينة غزة وذلك بمقر اللجنة العامة.

وضم الوفد الزائر مدير مركز شرطة الشجاعية أبو عبد الرحمن رضوان ونائبه أبو جعفر مشتهى ومسئول العلاقات العامة أبو محمد رجب حيث كان في استقبال الوفد الزائر الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة ولفيف من قيادات وكوادر اللجنة.

حيث رحب الشيخ شعبان أبو غنيمة بالوفد الزائر مؤكدا على متانة العلاقة مع كافة الأجهزة الشرطية في حل المنازعات والإشكاليات والعمل على تفكيكها بالتعاون مع لجان الإصلاح وخصوصا لجنة الإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي شاكرا لهم حسن التعاون وحرصهم على حياة الوطن والمواطن.

من جهته , شكر أبو عبد الرحمن مدير مركز شرطة الشجاعية الإخوة في لجنة التواصل والإصلاح على حفاوة الاستقبال وجهودهم الحثيثة وسرعة العمل على إتمام الصلح بين المواطنين آملاً تعزيز العلاقات ما بين قيادة المراكز الشرطية ولجان الإصلاح المنتشرة في قطاع غزة.

ومن جهته ابرق الشيخ تحسين الوادية تحيات قيادة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وخص بالذكر تحيات الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي , مشددا على أن تلك الزيارات تأتي في سياق تعزيز العلاقات العامة وتعزيز دور لجان الإصلاح المختلفة ولتحقيق نشر رسالة التواصل في المحبة والسلام.

ومن جانبه , أشاد الشيخ جمعة صيام احد مسئولي لجان الإصلاح في مدينة غزة بالتعاون المثمر بين مراكز الشرطة ولجان الإصلاح.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع مقدم من قبل أبو عبد الرحمن رضوان مدير مركز الشجاعية نيابة عن محافظ مدينة غزة أبو همام الديب.