شريط الأخبار

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار

08:16 - 23 حزيران / فبراير 2013

رام الله - فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية ان يكون الجو اليوم السبت بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق والتي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية.

وحذرت دائرة الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر ليوم الأحد، في حين أن الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويوم غد الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً وتبقى الفرصه مهيأة لسقوط أمطار خفيفة في ساعات الصباح والرياح شماليه غربية تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الاثنين، يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم المرتفعة ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعياً دافئاً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع استمرار الجو دافئاً ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

انشر عبر