شريط الأخبار

تجمع الشخصيات يثمن جهود لجنة الانتخابات

09:20 - 21 حزيران / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

ثمن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة جهود رئيس وأعضاء لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية وكل العاملين بها لدورهم في تسهيل عملية تحديث سجلات الناخبين وتقديم كل التسهيلات اللازمة للمواطنين لحثهم على حفظ حقهم الديمقراطي عند اجراء الانتخابات الفلسطينية.

وأوضح د. محمد ماضي عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة ان التجمع اختتم فعالياته لحث المواطنين على تسجيل أسمائهم في السجل الانتخابي عبر لقاءات واجتماعات مكثفة للمساهمة في تقديم كل الدعم الممكن لإنجاح تطبيق اتفاق الوحدة.

وأكد ماضي أن إنهاء الانقسام ضرورة وطنية وفريضة شرعية على كل فلسطيني ليحافظ على وحدة أراضيه وتضحيات شهدائه ومعتقليه البواسل داخل زنازين الاحتلال.

وذكر م. خليل عساف ممثل تجمع الشخصيات المستقلة في الضفة المحتلة ان الانتهاء من عمليات تحديث السجل الانتخابي سيعقبه بدء المشاورات الوطنية لتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني وتطبيق بنود اتفاق المصالحة.

وشدد عساف على ضرورة الحفاظ على بريق الأمل الذي أحدثه تحديث المواطنين لبياناتهم في لجنة الانتخابات المركزية واستكمال مسيرة الوحدة الوطنية التي اتفق عليها الرئيس الفلسطيني محمود عباس وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

انشر عبر