شريط الأخبار

إبعاد لاعب برشلونة من الملعب .. باتصال هاتفي

09:43 - 20 حزيران / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

يبدو أن مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا أو شخص آخر من إدارة النادي الكاتالوني وصل أخيراً إلى قناعة تامة بأن الوقت قد حان للتخلص من مهاجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز بسبب أدائه السيئ، والذي دفعه إلى الإيعاز "عبر الهاتف" لمساعده خوردي رورا لاستبداله خلال المباراة الأخيرة أمام غرناطة.

ونشرت إحدى القنوات الرياضية الإسبانية شريط فيديو خاص يُظهر تلقي أحد أفراد الجهاز الفني لبرشلونة اتصالاً هاتفياً خلال مباراة غرناطة، قبل أن يمرر معلومة ما إلى مساعد رورا، فيما دعا الأخير اللاعب كريستيان تيو للقيام بعملية الإحماء، وأشركه بدلاً من سانشيز.

وتوقعت قناة "كانال فوتبوليستا"، بأن الاتصال كان من فيلانوفا الذي يقضي فترة علاج في مدينة نيويورك الأمريكية، وأنه طلب خلال متابعته للمباراة عبر التلفزيون إخراج سانشيز بسبب أدائه الباهت طوال فترة مشاركته في المباراة وإهداره للعديد من الفرص السهلة.

وبرهنت على ذلك بأن الاتصال أعقبه مباشرة دعوة تيو للإحماء وطلب استبداله بسانشيز، وحرصت على إضفاء طابعها الخاص على الفيديو بمزج الصور بتعليقات تعبّر عمّا يجري من مشاهد.

وخلال شريط الفيديو القصير (الذي لم يتم التأكد من شخصية المتصل) بدت على رورا علامات الارتياح بمجرد تلقيه طلب استبدال سانشيز، إذ سارع على الفور لدعوة تيو للإحماء، وأمر اللاعب التشيلي بالخروج، لكنه سعى في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة للدفاع عن اللاعب.

وقال رورا إن سانشيز يحتاج إلى الدعم والتشجيع، مطالباً إياه بعدم الاستسلام لكي يقدم أداء أفضل مع الفريق، مشيراً إلى أنه سجل في المباراة السابقة (أمام خيتافي) وكان أداؤه جيداً، بيد أنه لم يكن في أحسن حالاته أمام غرناطة.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "آس" إلى أن جماهير برشلونة لم تعد تتحمل وجود اللاعب التشيلي في صفوف فريقها بسبب البطء الشديد في أدائه وعدم نزعته الهجومية، علماً بأن معظم استطلاعات الرأي منحته الدرجة الأدنى بين لاعبي برشلونة بعدما لعب 66 دقيقة أمام غرناطة.

وبحسب "آس" فإن جماهير "البرشا" ترغب في رحيل سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلاً من المهاجم دافيد فيا، الذي تشير معظم التقارير إلى أن رحيله بات وشيكاً عن الفريق الكاتالوني في ظل غيابه عن المشاركة بشكل منتظم مع الفريق.

انشر عبر