شريط الأخبار

حماس: أمن السلطة يعتقل 3 من أنصارنا

05:50 - 19 تموز / فبراير 2013

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية واصلت حملة اعتقالاتها واستدعاءاتها بحق أنصار الحركة، فاعتقلت ثلاثةً منهم في رام الله والخليل وسلفيت، واستدعت أربعةً آخرين للتحقيق.

وأوضحت الحركة في بيان وصل مراسلنا اليوم الثلاثاء أن جهاز الأمن الوقائي في الخليل اعتقل مساء الاثنين الأسير المحرر عواد الرجبي من المدينة بعد استدعائه للمقابلة.

وذكرت أن جهاز المخابرات العامة في رام الله اعتقل الأسير المحرر عبد القادر حمدان من دورا القرع بعد مداهمة مكان عمله في مدينة رام الله مساء السبت، فيما اعتقلت الشاب نهاد المصري من مكان عمله في محافظة سلفيت.

وأشارت إلى أن ذات الجهاز سلّم صهيب أحمد مرعي شقيق الشهيد القسامي محمد مرعي، والمعتقل لفترات طويلة لديها استدعاءً لمقابلة الجهاز، وهو من بلدة قراوة بني حسان، كما استدعى عكرمة عزيز مرعي، شقيق الشهيد القائد عدنان مرعي، وشقيق الأسير المحرر والمبعد سلامة مرعي.

واستدعى جهاز المخابرات في سلفيت كلًا من بلال علي عاصي، نجل الشهيد القائد علي عاصي، ومحتسب محمود عاصي نجل الشهيد القائد محمود عاصي، وسلم الشابين بلال ومحتسب استدعائين لمراجعة مقراته الأمنية.

وفي محافظة طولكرم، يواصل الأمن الوقائي اعتقال كل من الأشقاء مصعب وفارس وخالد عبد ربه والشاب أشرف عبد الرؤوف، وهو أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال 7 سنوات.
انشر عبر