شريط الأخبار

صائد الراءات الثلاثة يتربص بـ"ميسي"

11:30 - 19 تشرين أول / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

يبدو أن حلم التعاقد مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يزال يراود مالك ورئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني، وذلك بحسب ما أشارت إليه صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وعلى الرغم من توقيع اللاعب الأرجنتيني عقده الجديد في الأيام القليلة الماضية، بعد أن توصل لاتفاق مع النادي في ديسمبر الماضي يشمل تمديد عقده السابق الذي ينتهي عام 2016 لمدة عامين إضافيين، إلا أن حلم الظفر بخدمات "ميسي" ما زال قائماً بالنسبة لمسؤولي النادي اللومباردي.

ويُدرك مسؤولو "الروسونيري" أن أحلامهم من الممكن أن تذهب أدراج الرياح، خاصة وأنهم يعرفون جيداً مدى الحب والولاء الذي يكنّه "ميسي" لفريقه، لاسيما وأنه يدين له بالكثير للوقوف جانبه في أوقات عدة، خاصة في بداية حياته عندما عانى من مرض النقص في هرمونات النمو.

لكن مالك النادي الإيطالي "برلسكوني" سيتسلح بالعلاقة التاريخية الوطيدة التي تجمع ناديه بإدارة برشلونة، اذ تربط بين برشلونة وميلان علاقة وطيدة على صعيد تبادل المنافع في سوق الانتقالات، حيث انتقل من وإلى الناديين "15 لاعباً".

وقد يعتمد رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق على أسلوبه الجذاب في إقناع نجوم البارسا، إذ رصدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" مفارقة غريبة حدثت على صعيد الانتقالات بين الفريقين، حيث نجح رئيس النادي الإيطالي مسبقاً في اقناع ثلاثي حرف الراء البرازيلي - رونالدو وريفالدو ورونالدينهو- والذين سبق وأن توجوا بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، بأن يرتدوا قميص فريقه ويدافعوا عنه.

وأثارت هذه المفارقة الغريبة خشية كبيرة لدى جمهور "البلوغرانا" من تكرار سيناريو اللاعبين البرازيليين مع "ميسي"، خاصة وأن معشوقهم الأول قد تُوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي، كأول لاعب في التاريخ يتوج بالكرة الذهبية لأربع مرات متتالية.

وعلى النقيض تماماً من رأي والدها، فإن باربرا برلسكوني ابنة مالك ورئيس النادي الإيطالي قد أعلنت عن رغبتها في تكوين "ميسي خاص"- على حد تعبيرها- بالفريق بدلاً من شرائه.

وتحدثت مديرة الكرة بالنادي الإيطالي لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" عن المواجهة المرتقبة بين الميلان وبرشلونة في ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال على ملعب السان سيرو، إذ اعترفت بصعوبة مواجهة الفريق الإسباني.

كما أشارت إلى أن الاستراتيجية الجديدة التي سينتهجها النادي الإيطالي خلال الفترة المقبلة ستتمثل في التركيز على تكوين الشباب وترشيد النفقات على مستوى التعاقد مع اللاعبين.

انشر عبر