شريط الأخبار

التشريعي يستقبل وفداً تضامنياً من ماليزيا

11:35 - 18 حزيران / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبل نواب المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم، وفداً تضامنياً إعلامياً من ماليزيا، وجاء الوفد لزيارة قطاع غزة لتوثيق مشاريع الدعم الماليزية التي تؤديها مؤسسة أمان الماليزية في فلسطين.

وأكد د.أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، في كلمته أمام الوفد المتضامن على دور ماليزيا المتميز في الوقوف مع أهل فلسطين، ونصرة القضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة.

وأبدى بحر ترحيبه بموقف ماليزيا السياسي الرافض للاعتراف "بإسرائيل"، ودعمها للجهود الدبلوماسية كافة، في سبيل استرداد الحقوق الفلسطينية، وتسليط الضوء على معاناة النواب الفلسطينيين المختطفين في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

بدوره قال رئيس الوفد أوانج سفيان: " إن غزة تشكل مدرسة في الصمود والتحدي أمام الاحتلال، والوفود الماليزية التي تأتي للقطاع تعزز وتدعم القضية الفلسطينية في ماليزيا وفي حياة الشعب الماليزي، من خلال مشاركتهم في ندوات ومحاضرات عن زياراتهم لفلسطين وما شاهدوه من جرائم يمارسها الاحتلال ضد المدنيين والأبرياء".

وأكد أوانج على استمرار دعم مؤسسة أمان فلسطين الماليزية من خلال مكتبها في غزة لأهل فلسطين وتعزيز صمودهم من خلال عدة مشاريع ثقافية وتعليمية.

انشر عبر