شريط الأخبار

النقل والمواصلات بغزة تعتمد المراسلات الإلكترونية بديل للمراسلات الورقية

10:20 - 18 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

أصدر د. م. أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات تعميماً من أجل اعتماد برنامج إدارة المهمات والمراسلات الإلكترونية كبديل للمرسلات الورقية والهاتفية ضمن مختلف إدارات ودوائر الوزارة .

ومن جانبه، أوضح محمد نسمان مدير عام الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والتي طورت البرنامج على أهمية العمل عليه سواء للمدير حيث يتيح له التراسل والتخاطب مع الإدارات العامة الأخرى ومتابعة إنجاز الموظفين ضمن إدارته وتوجيهم وتتبع سير عمل المهمات الخاصة بهم، كما يتيح للموظف التخاطب مع مرؤوسيه ومعرفة المهمات المطلوب إنجازها والتقييم الخاص به لكل مهمة.

كما أوضح نسمان بأن الإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات توقفت عن تلقى أي طلبات ورقية منذ بداية العام الحالي وأصبح سير العمل ما بين الإدارة وباقي الدوائر يتم من خلال البرنامج، وتلقت الإدارة في شهر يناير من خلال برنامد إدارة المهمات أكثر من 223 مهمة تم إنجاز منهم أكثر من 200 مهمة والباقي لازال يتم العمل عليه، وتتنوع المهمات المطلوبة بين إصلاح مشاكل تخص صيانة الأجهزة والشبكات وطلبات لتطوير أنظمة جديدة وتعديل البرامج القائمة وعمل الإحصائيات الخاصة بالوزارة.

وتعكف الإدارة العامة للحاسوب في الوقت الحالي على مزيد من التطوير للبرنامج وحوسبة أي نماذج ورقية خاصة بالوزارة، والعمل على تكامل البرنامج مع الأنظمة المحوسبة الأخرى .

 

 

 

انشر عبر