شريط الأخبار

هنية يؤكد متانة العلاقات مع أندونسيا

03:22 - 17 حزيران / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبل رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية وفداً من مؤسسات خيرية أندونيسية، حيث أشاد بالمواقف الأندونسية تجاه الشعب الفلسطيني، مؤكداً على رابط الأخوة التي تجمع الشعبين الأندونيسي والفلسطيني.

وعبر هنية عن تقديره العالي لحرص أفراد الوفد الوصول إلى قطاع غزة ومشاركة الشعب الفلسطيني الصمود، مشيداً بالنصرة والدعم الذي تبديه الوفود الأندونيسية المختلفة التي تزور فلسطين من خلال بوابتها الجنوبية غزة.

وأكد أن أندونيسيا وهي أكبر دولة إسلامية تعد ذخراً استراتيجياً للقضية الفلسطينية، مهنئاً الوفد الأندونيسي بالانتصار الذي تحقق في غزة، الذي يعد انتصار للأمة الإسلامية كلها.

من جهته، شكر رئيس الوفد الأندونيسي رئيس حكومة غزة على حفاوة الاستقبال، مؤكداً على الأخوة الصادقة التي تجمع الشعب الأندونيسي بالشعب الفلسطيني، مهنئاً الشعب الفلسطيني بالانتصار الذي تحقق في معركة حجارة السجيل.

وأكد رئيس الوفد مساندة الشعب الفلسطيني ونصرته في وجه الحصار المتواصل والعدوان، مستعرضاً جهود الجمعية الخيرية التي يرأسها في دعم القضية والشعب الفلسطيني ونصرتها، مشيراً إلى أهمية القضية الفلسطينية لدى الأندونيسيين كافة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الحكومة هنية درع الانتصار في حرب الأيام الثمانية للوفد، الذي قام بدوره بإهداء هنية هدية تذكارية من الجمعية الخيرية.

انشر عبر