شريط الأخبار

ملتقى الرابطة الثقافي يزور مؤسسات تعليمية وأهلية

12:49 - 17 حزيران / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظم ملتقى الرابطة الإسلامية الثقافي للدراسات العليا سلسلة زيارات ميدانية للمؤسسات التعليمية في قطاع غزة، وذلك في إطار اللقاءات التواصلية مع المؤسسات التعليمية وهيئات المجتمع المدني.

وشملت الزيارات عدداً من المؤسسات التعليمية والأهلية ( وزارة التربية والتعليم العالي، وديوان الموظفين العام، ومركز الضمير، ومبنى مستشفى الشفاء، ومقر الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، إضافة لعدد آخر من المؤسسات الأهلية) .

وقد ترأس الوفد الأستاذ جهاد خليل أحمد منسق الملتقى، بحضور عدد من كوادر وأعضاء الهيئة الإدارية للملتقى، فيما كان في استقبالهم مسئولي تلك المؤسسات الذين عبروا سعادتهم وترحيبهم للزيارة لما لها الأثر الطيب في نفوسهم .

وأكد أحمد أن سلسلة الزيارات تهدف لتعزيز التواصل والتعاون المتبادل بين الملتقى ومؤسسات المجتمع المدني، مشدداً على ضرورة التواصل الدائم بين الملتقى وتلك المؤسسات لما له من دور بارز في خدمة المجتمع الفلسطيني .

وأوضح منسق الملتقى أن اللقاءات ناقشت سبل التعاون المشترك بين ملتقى الرابطة ومؤسسات المجتمع المدني، منوهاً إلى أنه تم أيضاً مناقشة الصعوبات والعقبات التي تواجه طلاب الدراسات العليا داخل وخارج الجامعات الفلسطينية .

واستعرض أحمد أهم الانجازات التي حققها الملتقى خلال الفترة الماضية، معرباً عن استعداد الملتقى للتعاون التام مع مختلف المؤسسات بما يضمن تحقيق الفائدة والرقى بالمجتمع في شتى الميادين .

بدورهم أثنى مسئولي المؤسسات المدنية على دور "ملتقى الرابطة الثقافي" في خدمة المجتمع وطلبة الدراسات العليا، شاكرين إدارة الملتقى على لفتتهم الطيبة وتنظيمهم لسلسلة الزيارات التي تدل على صدق النوايا وتساهم بتعزيز التعاون المشترك لخدمة المجتمع .

وأكد مسئولي المؤسسات المدنية على ضرورة التعاون المشترك مع الملتقى لتفعيل وتوسيع آفاق التبادل المعرفي بالشكل المطلوب ولتعميم التجارب الناجحة لرسائل طلاب الدراسات العليا التي شملت مختلف الميادين .


الرابطة
الرابطة
الرابطة
الرابطة

 

انشر عبر