خبر هنية يستقبل وفدا إندونيسيا

الساعة 10:46 ص|17 فبراير 2013

غزة

استقبل رئيس وزراء حكومة غزة د. إسماعيل هنية وفدا من مؤسسات خيرية إندونيسية، حيث أشاد بالمواقف الإندونسية تجاه الشعب الفلسطيني، مؤكدا على رابط الأخوة التي تجمع الشعبين الإندونيسي والفلسطيني.

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره العالي لحرص أفراد الوفد الوصول إلى قطاع غزة، ومشاركة الشعب الفلسطيني الصمود، مشيدا في ذات الوقت بالنصرة والدعم الذي تبديه الوفود الاندونيسية المختلفة التي تزور فلسطين من خلال بوابتها الجنوبية غزة.

وأكد أن اندونيسيا وهي أكبر دولة إسلامية تعد ذخرا استراتيجيا للقضية الفلسطينية، مهنئا الوفد الاندونيسي بالانتصار الذي تحقق في غزة، الذي يعد انتصار للأمة الإسلامية كلها.

من جهته، شكر رئيس الوفد رئيس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على الأخوة الصادقة التي تجمع الشعب الاندونيسي بالشعب الفلسطيني، مهنئا الشعب الفلسطيني بالانتصار الذي تحقق في معركة "حجارة السجيل".

وأكد رئيس الوفد مساندة الشعب الفلسطيني ونصرته في وجه الحصار المتواصل والعدوان، مستعرضا جهود الجمعية الخيرية التي يرأسها في دعم القضية والشعب الفلسطيني ونصرتها، مشيرا إلى أهمية القضية الفلسطينية لدى الاندونيسيين كافة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الوزراء درع الانتصار في "حجارة السجيل" للوفد، الذي قام بدوره بإهداء رئيس الوزراء هدية تذكارية من الجمعية الخيرية.