شريط الأخبار

والد العيساوى لـ"الإعلام" والمؤسسات:لا تتسرعوا في صناعة الأخبار على حساب أعصابنا

12:02 - 17 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

طالب الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات بالتأني في نقل أخبار الأسرى المضربين بشكل عام ، لما لتلك الأخبار من انعكاسات على أهالي الأسرى المضربين.

وأكد حمدونة أن هذه المطالبة تأتى في سياق استياء أهالي الأسرى من تسابق الأخبار الغير صحيحة كما عبر عنها أبو رأفت والد الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي في مقابلة صباح اليوم عبر إذاعة صوت الأسرى موعزاً ذلك لصناعة خبر أو سبق صحفي حول الأسرى المضربين .

وأضاف والد الأسير أن يومي الجمعة والسبت سمعت عن شائعات تؤكد اصابة ابنى بشلل نصفي وشلل كلي ودماغي علماً أن تلك الأيام لا يكون فيها لا زيارات محامين أو مندوبي صليب أحمر ولا زيارات أهالي .

وطالب والد الأسير بعدم إصدار أي تقرير إلا عبر مؤسسة رسمية أو مؤسسة دولية او زيارة محامى معتمد أو عبر العائلة ، ولم يستبعد والد الأسير إصدار أخبار متعمدة من الاحتلال لإرباكنا والضغط علينا أو على سامر ، وناشد وسائل الاعلام  بعدم الأخذ بهذه الاشاعات والأخذ من المصادر الموثوقة كوزارة الأسرى أو نادي الأسير أو الصليب الأحمر أو الاتصال بنا نحن كعائلة  ، وتمنى والد الأسير العيساوى بعدم التسابق في صناعة الأخبار على حساب أعصابنا.

وأضاف والد الأسير أننا نتلقى اتصالات مشبوهة وفوجئنا بالاتصال ليلاً من شخص مجهول وبقوله " عظم الله أجركم في سامر " وأقفل الهاتف ، وأكد لمركز الأسرى للدراسات أن الاحتلال هاجم منزله واعتقل ابنه شادى واقتادوه إلى جه مجهولة .

انشر عبر