شريط الأخبار

ملقة يضيق الخناق على ريال مدريد

10:02 - 16 تشرين أول / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

ضيق ملقة الرابع الخناق على ريال مدريد الثالث وذلك بفوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 1- صفر اليوم السبت على "ستاديو لا روزاليدا" في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي يستعد لمواصلة مغامرته الأولى في دوري أبطال أوروبا حين يحل ضيفاً على بورتو البرتغالي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني، بفوزه الثاني على التوالي والثالث في آخر أربع مباريات والثاني عشر هذا الموسم إلى الأرجنتيني خافيير سافيولا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 بعد تمريرة من البرازيلي لوكاس بيازون.

ورفع ملقة الذي ألحق ببلباو هزيمته الثانية على التوالي والثانية عشرة هذا الموسم، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل الذي يحتله ريال مدريد، وذلك قبل المباراة الصعبة التي يخوضها الأخير غداً الأحد أمام ضيفه العنيد رايو فايكانو.

ونفض خيتافي عنه غبار ملعب "كامب نو" حيث مُني الأسبوع الماضي بهزيمة مذلة أمام برشلونة (1-6)، وذلك بفوزه على ضيفه الجريح سلتا فيغو بثلاثة أهداف لأدريان كولونغا (10) ودييغو كاسترو (34) والأرجنتيني فيدريكو فرنانديز (42)، مقابل هدف للأرجنتيني الآخر أوغوستو فرنانديز (20).

ويلعب لاحقاً برشلونة حامل اللقب والمتصدر مع مضيفه غرناطة، وأوساسونا مع ريال سرقسطة.

انشر عبر