شريط الأخبار

زملكاويون يسخرون من الأهلي: في عهد مرسي نفوز.. وأنتم تخسرون

09:58 - 16 حزيران / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

سخر مشجعو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري من هزيمة خصمهم اللدود الأهلي في بطولة الدوري المحلي أمام سموحة السكندري، وامتلأت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بكتابات نالت في معظمها من الفرقة الحمراء، في شبه اتفاق على أن الثورة المصرية غيرت تماما من خريطة الكرة في البلاد.

وكان الأهلي قد مني بأول هزيمة له في رحلة دفاعه عن لقبه بخسارته في ثالث مبارياته أمام سموحة السكندري، أمس الخميس، بهدف دون رد، في الوقت الذي تمكن فيه ندّه الأبيض (الزمالك) من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري بفوزه على الداخلية بهدف وحيد، بعد أن تغلب في أول مباراتين له على الاتحاد السكندري ٢-صفر واتحاد الشرطة ٣-٢، وهي المرة الأولي منذ 10 سنوات التي يحقق فيها الزمالك 3 انتصارات متتالية في افتتاح المسابقة، وهو ما دفع أنصار الفريق الأبيض أنفسهم إلى السخرية من انقلاب الوضع.

وكتب مشجع في "فيسبوك": "الدنيا والكرة في مصر تغيرت حقاً بعد الثورة .. في عهد مرسي أصبح الزمالك هو الذي يفوز والأهلي هو الذي يخسر"، فيما تبنت إحدى الصفحات دعوة جماهير الفريق إلى عدم النزول إلى الشوارع والميادين للمشاركة في التظاهرات والاعتصامات، وكتب المسؤول عن الصفحة: "أرجوكم .. لا تنزلوا يوم الجمعة، خلاص الزمالك كسب الجيش والشرطة وسيلعب المباراة النهائية أمام الإخوان المسلمين".

فيما سخر مشجع آخر ينتمي للزمالك من هزيمة غريمه الأهلي، وكتب في تغريدة على موقع "تويتر": "لا نريد بعد الآن هدايا من بابا نويل .. كفاية علينا هديه بابا آركو" في إشارة إلى مهاجم فريق سموحه اللاعب الإفريقي بابا آركو صاحب هدف الفوز على الأهلي.

وجاءت هزيمة الأهلي بمثابة هدية على طبق من ذهب أمام جماهير الزمالك للسخرية من الفريق الأحمر، ردا على سخرية جماهير الأهلي من الزمالك بعدما ارتدى لاعبوه قمصاناً "وردية".

انشر عبر