شريط الأخبار

مصرع ثلاثة مواطنين واصابة 4 بحالة الخطر في حوادث متفرقة بالضفة

06:06 - 16 تشرين أول / فبراير 2013

رام الله - فلسطين اليوم

لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم وأصيب 5 آخرين بينهم 4 بحالة الخطر في حوادث متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة الخليل لقي مواطن مصرعه، وأصيب 5 آخرون بينهم 4 بحالة خطيرة في حادث تصادم ما بين سيارة شحن وسيارة صغيرة قرب مخيم العروب شمال المدينة.

وتم نقل الإصابات الخمس من الحادث إلى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل من ضمنهم 4 إصابات خطيرة فيما تم نقل حالة إلى مستشفى الحسين بمدينة بيت جالا، حيث أعلنت المصادر الطبية عن وفاة المواطن طه عزات أبو لطيفه (45 عاما) متأثراً بإصابته البليغة من حادث السير.

فيما لقي المواطن سعدي محمد عبد الله اسليمية 25 عاما مصرعه اثر انقلاب جرار زراعي كان يقوده في بلدة بيت عوا قضاء الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع حادث سير في منطقة خلة الفول ببلدة بيت عوا ، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة خبراء حوادث السير إلى المكان و معاينة الحادث والتعرف على ملابساته.

وأضاف البيان بأن المعلومات الأولية أشارت إلى أن الحادث ناتج عن انقلاب جرار زراعي كان يقوده الشاب اسليمية بأرض زراعية ، الأمر الذي أدى لإصابته بجروح بليغة ووفاته على الفور , وقد تم إبلاغ النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق بالحادث".

كما لقيت الطفلة ملك عصام احمد دراغمة البالغة من العمر سنتين مصرعها اثر تعرضها لإصابات بليغة عندما علقت بآله ( دراي شفط ) خاصة لمستوعب يعمل على رَش المزروعات ملحق بجرار زراعي في محافظة إريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الطفلة دراغمه علقت بمحرك آلة خاصة برَش المزروعات أثناء لهوها بالمكان بالقرب من ذويها اللذان لم ينتبها إلى قربها الخطر من الإله، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

وأضاف البيان أن الشرطة توجهت إلى مكان الحادث وحولت ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

وتدعو الشرطة المواطنين بضرورة الانتباه لأطفالهم، والحرص على عدم اقترابهم من الإمكان و الآلات الخطرة تحسبا من وقوع حوادث مؤسفة.

انشر عبر