خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح يواصل زياراته الاجتماعية

الساعة 10:02 ص|16 فبراير 2013

وكالات

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع  نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي إقليم رفح  زيارة إلى منزل المختار ابو بدر خضير بمدينة رفح وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية ابو وسيم لتعزيز العلاقات مع أبنائنا في جميع المجالات.

ضم الوفد كلا من الشيخ ابو أديب الدربي والشيخ ابو فراس ابو زيد والشيخ ابو أكرم الشمالي والأستاذ نضال ابو لولي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر رجل الإصلاح ابو بدر خضير حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

ومن جهته قام الوفد بتقديم درع محبة وشكر للمختار ابو بدر تقديرا لجهوده في نزع فتيل الخصام بسرعة والعمل ليل نهار من اجل إصلاح ذات البين.

من ناحيته , تحدث الشيخ ابو أديب الدربي مسئول التواصل إقليم رفح أن هذه الزيارة تأتي في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين.