شريط الأخبار

سلطان: سنحمى مرسى بدمائنا وأرواحنا

06:22 - 15 حزيران / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد صلاح سلطان- القيادى الإخواني، والأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية – على أن مصر ستتقدم بجهود أبنائها على مدار الأعوام القادمة من خلال التوافق، وتغليب المصلحة العليا على المصالح الحزبية برفض العنف.

ونبذه وعدم إتباعه كوسيلة للتغير، قائلا:"ستتقدم مصر بسواعد أبنائها من خلال العمل السلمي، وليس أعمال التخريب والتدمير".
وقال سلطان في كلمة له أثناء مشاركته في مليونية "معا ضد العنف" التي دعت إليها الجماعة الإسلامية؛ لرفض العنف في محيط جامعة القاهرة:" لن نسمح بأحد أن يعبث بمقدرات البلد، وسنفدي الرئيس مرسي، وشرعيته بدمائنا وأرواحنا وأكتافنا من أجل الحفاظ على شرعيته، ولن نسمح بالعبث في مقدرات الدولة من خلال أعمال العنف والتخريب".


وأضاف أن خروج القوى الإٍسلامية اليوم فى الميادين من أجل التحذير، وأنه إذا استمرت أعمال العنف سيكون لنا كلمة أخرى من أجل الدفاع عن الرئيس وشرعيته، قائلا:"خروجنا اليوم في الميادين خطوة تحذيرية وقابلة للتصعيد إذا استمر العنف وأعمال البلطجة".


ووجه سلطان رسالة إلى الرئيس مرسى مطالبًا إياه بأن يقوم بمصارحة الشعب المصري بجميع المؤامرات التي تحاك بالبلاد حتى يكون الشعب على بينة، بالإضافة إلى تقديم كل من يقود هذه المؤامرات إلى المحاكمات العادلة؛ حتى لا يكون الشعب في النهاية هو الخاسر من جراء هذه الأعمال الإجرامية.

انشر عبر