شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم وقفة طلابية تضامناً مع الأسرى في الكلية الجامعية بغزة

12:14 - 13 حزيران / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية وقفة طلابية داخل الكلية الجامعية بغزة، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل السجون الصهيونية ودعماً لصمودهم في معركة " الإرادة".

وقد حضر الوقفة، الأسير المحرر رامز الحلبي وياسر مزهر ممثلا عن مهجة القدس للشهداء والأسرى، ويوسف دلول منسق الرابطة بغزة، وعرفات أبو زايد منسق ملف الجامعات بالرابطة، وممثلين عن مجلس الطلبة، والعشرات من طلاب الكلية.

وأكد مزهر على الوقوف بجانب الأسرى في معركتهم حتى تحقيق مطالبهم بإنهاء الاعتقال الإداري والإفراج عنهم رافعي رؤوسهم عالياً، معرباً عن أسفه من الصمت العربي والدولي والحقوقي تجاه معاناة آلاف الأسرى داخل سجون الاحتلال .

وأوضح مزهر أن قضية الأسرى تحظي بإجماع كافة الفصائل وشرائح المجتمع الفلسطيني، مطالبا فصائل المقاومة بالتوحد خلف قضية الاسرى لتحريرهم من سجون الاحتلال.

بدوره تطرق الأسير المحرر الحلبي لمعاناة الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال الذين يخوض معركة " الإرادة" لنيل حقوقهم، مبيناً أن الأسرى يخوضون بأمعائهم الخاوية معركة "الإرادة" حتى تحقيق مطالبهم العادلة بالإفراج الفوري عنهم.

وثمًن الحلبي دور الرابطة الإسلامية على جهودها في ابراز قضية الاسرى, مشددا على ضرورة تكثيف الأنشطة الطلابية تضامنا مع الاسرى لمساندتهم في معركتهم المشرفة ضد إدارة سلطات الاحتلال.

من جهته أكد محمد أبو حصيرة ممثلا عن مجلس الطلبة في الجامعة على دور الطلاب والمسيرة التعليمية في ابراز قضية الأسرى، داعياً كافة الأطر والفصائل بإبراز قضية الأسرى في كافة المحافل الدولية والمحلية لكي يتم الضغط على الاحتلال للرضوخ لمطالبهم العادلة.


الرابطة أسرى
الرابطة أسرى
الرابطة أسرى
الرابطة أسرى

انشر عبر