شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح في ضيافة المختار أبو مازن المصري

09:57 - 13 حزيران / فبراير 2013

رفح - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي إقليم رفح زيارة إلى منزل المختار أبو مازن المصري بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم لتعزيز العلاقات مع أبنائنا في جميع المجالات.

ضم الوفد كلا من الشيخ ابو أديب الدربي والشيخ عماد عيسى والأستاذ خالد شيخ العيد والأستاذ نضال ابو لولي  والأستاذ إيهاب شعت وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر رجل الإصلاح ابو مازن المصري حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

ومن جهته قام الوفد بتقديم درع محبة وشكر للمختار ابو مازن تقديرا لجهوده في نزع فتيل الخصام بسرعة والعمل ليل نهار من اجل إصلاح ذات البين.

من ناحيته , تحدث الشيخ ابو أديب الدربي مسئول التواصل إقليم رفح أن هذه الزيارة تأتي في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين.

انشر عبر