شريط الأخبار

رسمياً.. كلاسيكو إسبانيا في وضح النهار

12:54 - 12 تموز / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

وافقت الشركة المالكة لحقوق بث الدوري الإسباني لكرة القدم على إقامة مباراة كلاسيكو إياب الدوري الذي سيجمع ريال مدريد مع ضيفه برشلونة، في الثاني من الشهر المقبل، في توقيت مبكر يقام للمرة الأولى بين الغريمين.

وقال رئيس الشركة خاومي روريس إن مباراة الكلاسيكو ستقام عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينتش (السادسة بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، وهو التوقيت الذي لم يعتد عليه جمهور الفريقين، موضحاً أن شركته وافقت على هذا التوقيت، وتقديم موعد المباراة من الثالث من الشهر نفسه، إلى الثاني منه، بناء على طلب تقدم به ريال مدريد بسبب انشغاله وارتباطه بمباراة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يوناتيد الإنكليزي.

وعقب الإعلان عن موافقة الشركة المالكة لحقوق البث، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن المباراة المقررة ضمن مباريات المرحلة الـ ٢٦ من الدوري الإسباني، ستجري في وضح النهار عند الرابعة بالتوقيت المحلي، الثالثة بالتوقيت العالمي.

وكان ريال مدريد قد طلب من الاتحاد الإسباني، تقديم المباراة لتكون في الأول من شهر مارس المقبل، لكن طلبه رفض وتمت الموافقة على اعتماد المباراة في الثاني من الشهر المقبل، ولكن في توقيت مبكر لكي يحظى لاعبوه بأكثر وقت من الراحة.

ولفت روريس إلى أن شركته حاولت أن تكون المباراة في الـ ١٢ ظهرا، لكن الفريقين رفضا هذا التوقيت بسبب عدم ملائمته لهما في مباراة الكلاسيكو.

انشر عبر