شريط الأخبار

نور المعرفة تفتتح مشروع مسرح نور المعرفة المجتمعي و لذوي الاحتياجات الخاصة

10:43 - 10 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

افتتحت جمعية نور المعرفة الخيرية اليوم مسرح نور المعرفة المجتمعي و لذوي الاحتياجات الخاصة و ذلك في احتفال مركزي أقامته امس السبت الموافق9/2/2013م بحضور جمع غفير ضم شخصيات من المجتمع الفلسطيني حيث أمٌ الاحتفال السيد تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية , و رئيس بلدية النصيرات ,و مدير عام التعليم الجامعي د. خليل حماد نائباً عن وزير التربية و التعليم ,و أ.علي أبو حسب الله مدير مديرية التربية و التعليم – المنطقة الوسطى , د.سعد نبهان مدير المنطقة التعليمية لوكالة الغوث لمنطقة النصيرات و البريج إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الجمعية و لفيف من مدراء المدارس و المدرسين و المجتمع المحلي و أولياء أمور.

و مع بداية الاحتفال رحب الأستاذ عبد الجليل غراب رئيس مجلس الإدارة بالإخوة الحضور و ثمن دورهم في خدمة أبناء شعبنا و قدم شكره الجزيل إلى كل من ساهم في إنشاء هذا المسرح و خص بالذكر مؤسسة Human Appeal International –UK ,و في كلمته بين أهمية هذا المسرح للطفولة من خلال تنمية جميع مهاراتهم الحياتية إلى جانب تفعيل الأنشطة اللامنهجية للطلاب .

و في كلمة له شكر د. خليل حماد جمعية نور المعرفة على عطائها و قدم تحيات وزير التربية و التعليم للحضور ,و عرج على أهمية تنشئة الجيل تنشئة مبنية على التمسك بالدين و الثوابت و صقل مواهب الطلاب من خلال مثل هذه المسارح التي تفيد الطلبة .

كما قدم أ. محمد أبو شكيان شكره العميق لجمعية نور المعرفة و قدم شرحاً مبسطاً لخدمات البلدية و تعاونها مع المجتمع المحلي و أهمها جمعية نور المعرفة .

و في نهاية الاحتفال قدم مجلس الإدارة الدروع التقديرية لكل من ساهم في خدمة الشعب الفلسطيني أثناء الحرب و وقف بجانبه كالشرطة و الدفاع المدني و المؤسسات الطبية و الإعلامية المختلفة , هذا و قد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي أسعدت الحضور .

انشر عبر