شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تدعم الأسرى بوقفة تضامنية بالكلية الجامعية بخانيونس

11:54 - 10 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

شارك العشرات من طلاب الكلية الجامعية فرع خانيونس جنوب قطاع غزة، في الوقفة الطلابية التي نظمتها الرابطة الإسلامية، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل السجون الصهيونية، بعنوان (استنفار الهمم نصرة لأسرانا الأبطال).

وتأتي الوقفة الطلابية التي رفع المشاركون خلالها الشعارات المساندة والداعمة لصمود الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، وعلى رأسهم الأسرى المضربين عن الطعام "سامر العيساوي، أيمن الشروانة، طارق قعدان، جعفر عز الدين "وكافة الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية.

وأوضح خليل القصاص أحد قادة الجهاد الإسلامي في خانيونس، أن هذه الفعاليات تأتي مساندةً ودعماً للأسرى في سجون الاحتلال، وتأكيداً على وقوف الرابطة الإسلامية والطلبة الفلسطينيين بجانب قضية أسرانا الأبطال والدفاع عن حقوقهم وتسليط الضوء على معاناتهم .

وطالب القصاص فصائل المقاومة الفلسطينية باختطاف جنود صهاينة لمبادلتهم بأسرى فلسطينيين، مبيناً أن خيار الجهاد المقاومة هو الكفيل باستعادة الحقوق وتحرير الأسرى.

وأضاف القصاص بالقول "لأنهم أصحاب الإرادة وهم من تحدوا السجان بأمعائهم الخاوية، فمن الواجب علينا نصرتهم في معركتهم البطولية"  داعياً الفرقاء على الساحة الفلسطينية بالعمل الجاد لإنهاء الخلافات الداخلية الإسراع بإتمام المصالحة .

وثمن القصاص كافة الفعاليات الداعمة لصمود الأسرى والمساندة لمطالبهم العادلة، ، مشدداً على ضرورة وقوف كافة شرائح المجتمع بجانبهم وتكثيف الفعاليات المساندة لهم على كافة الأصعدة حتى يتم الإفراج عنهم .

ويشار إلى أن الرابطة نظمت العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية المساندة لصمود الأسرى البواسل.



الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

انشر عبر