شريط الأخبار

أضاع بنزيمة فرصة فتمتم هيغواين: لو أنه أنا لقتلوني

08:04 - 09 تموز / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

كشف الصحافي الإسباني ناتشو بينا لبرنامج "البونتو بيلوتا" عن وجود خلافات حادة بين مهاجمي ريال مدريد، بسبب المعاملة المختلفة التي يلقاها اللاعبون من مدربهم مورينهو.

وقال بينا إن الأرجنتيني هيغواين ردد بعض الكلمات من على دكة بدلاء ريال مدريد بعد أن أضاع زميله بنزيمة فرصة المباراة حين كان المرمى خالياً، حيث لمح في حديثه لاتهام مورينهو بمحاباة بنزيمة قائلا: "لو كنت أنا من أضاع الفرصة لكنت قد قُتلت الآن بسببها".

إلى ذلك، اتهم الأرجنتيني خورخي فالدانو، المدير الرياضي السابق لريال مدريد، جوزيه مورينهو المدير الفني للفريق الملكي بالمسؤولية المباشرة عن تراجع مستوى مهاجمي الفريق هذا الموسم.

وقال فالدانو الذي أقيل من منصبه بسبب خلاف مع مورينهو: "إن سبب تراجع مستوى المهاجم الأرجنتيني هيغواين والفرنسي بنزيمة يعود لمورينهو نفسه، الذي لا يعرف كيفية ايجاد التنافس بين اللاعبين ليكونوا جيدين وفي جاهزية تامة".

وأضاف في حديث صحافي مع إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية الشهيرة: " "الاحصائيات تشير إلى انخفاض مستواهم خلال الموسم الحالي، وخير دليل على ذلك هو تراجع النتائج في الفترة الأخيرة".

وختم المدير الرياضي السابق لريال مدريد بالقول: "الجماهير المدريدية باتت لا تعرف من تلوم اللاعبين أم مورينهو؟!"، لكنه عاد وأكد بأن مورينهو هو المسؤول الأول "لأنه غير قادر على خلق هجوم قوي يليق بسمعة الفريق الملكي".

وكان الأرجنتيني فالدانو قد دخل في حالة من الجفاء مع مورينهو، انتهت برحيله عن منصبه في النهاية، بعدما رضخ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لضغوطات مورينهو.

يذكر أن الخلافات والمشكلات تدب بشكل غير مسبوق في ريال مدريد سواء من اللاعبين أو من مورينهو نفسه، الأمر الذي تشير فيه كل التوقعات الى رحيل المدرب البرتغالي خارج أسوار النادي الملكي نهاية الموسم الحالي.

انشر عبر