خبر كتائب المجاهدين تنفذ مناورة عسكرية بعنوان « وهج الانتصار »

الساعة 03:38 م|09 فبراير 2013

غزة

قامت كتائب المجاهدين بتنفيذ مناورة عسكرية كبيرة في أحد مواقع الكتائب في جنوب قطاع غزة إبان الاقتحامات الاسرائيلية المتكررة للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية في الضفة والتهديدات الاسرائيلية بضرب المقاومة في كل مكان.

 

وأكد أبو عمر المتحدث الرسمي باسم الكتائب أن مناورة " وهج الانتصار" العسكرية أتي كخطوة في سلسلة من التدريبات الموسعة أعدّتها الكتائب للتصدي لأي عدوان اسرائيلي مرتقب على القطاع.

 

وشارك في هذه المناورة المئات من مقاتلين الوحدات العسكرية في الكتائب منها الوحدة الخاصة والإسناد والمدفعية والصاروخية والهندسة والتقنية وغيرها، حيث تخلل هذه المناورة التدريب على اقتحام منظم لموقع "صهيوني" وسط إطلاق نار كثيف من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة متخللاً ذلك تفجير عدد من عبوات ناسفة في أماكن تواجد جنود مستخدمين بذلك أساليب التمويه والإخفاء في حروب الشوارع، وكيفية مهاجمة آلية عسكرية والتقدم إليها من خلال التحرك والتمويه بين السواتر المتوفرة.

 

وأضاف أبو عمر بأن هذه المناورة رسالة للاحتلال لصد أي عدوان يحضره على قطاع غزة في القريب العاجل أو مستقبلاً، متوعدا الاحتلال وجنوده بخسارة كبيرة ستحبط عمليته العسكرية في حال أقدم عليها، مشدداً على أن كل الخيارات ستكون مفتوحة للمجاهدين في أرض الميدان وستكون هناك مفاجآت ترعب قادة الاحتلال وجنوده.