شريط الأخبار

كتائب المجاهدين تنفذ مناورة عسكرية بعنوان "وهج الانتصار"

05:38 - 09 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

قامت كتائب المجاهدين بتنفيذ مناورة عسكرية كبيرة في أحد مواقع الكتائب في جنوب قطاع غزة إبان الاقتحامات الاسرائيلية المتكررة للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية في الضفة والتهديدات الاسرائيلية بضرب المقاومة في كل مكان.

وأكد أبو عمر المتحدث الرسمي باسم الكتائب أن مناورة " وهج الانتصار" العسكرية أتي كخطوة في سلسلة من التدريبات الموسعة أعدّتها الكتائب للتصدي لأي عدوان اسرائيلي مرتقب على القطاع.

وشارك في هذه المناورة المئات من مقاتلين الوحدات العسكرية في الكتائب منها الوحدة الخاصة والإسناد والمدفعية والصاروخية والهندسة والتقنية وغيرها، حيث تخلل هذه المناورة التدريب على اقتحام منظم لموقع "صهيوني" وسط إطلاق نار كثيف من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة متخللاً ذلك تفجير عدد من عبوات ناسفة في أماكن تواجد جنود مستخدمين بذلك أساليب التمويه والإخفاء في حروب الشوارع، وكيفية مهاجمة آلية عسكرية والتقدم إليها من خلال التحرك والتمويه بين السواتر المتوفرة.

وأضاف أبو عمر بأن هذه المناورة رسالة للاحتلال لصد أي عدوان يحضره على قطاع غزة في القريب العاجل أو مستقبلاً، متوعدا الاحتلال وجنوده بخسارة كبيرة ستحبط عمليته العسكرية في حال أقدم عليها، مشدداً على أن كل الخيارات ستكون مفتوحة للمجاهدين في أرض الميدان وستكون هناك مفاجآت ترعب قادة الاحتلال وجنوده.

انشر عبر