شريط الأخبار

مساعد الرئيس المصري د. عماد عبد الغفور يزور غزة قريباً

12:06 - 09 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

 أكد د. عماد عبد الغفور مساعد الرئيس المصري اليوم, على أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان المصريين بالرغم مما تمر به مصر من أزمات وأن نصرتها واجب شرعي وقومي.

وقد أكد د.عبد الغفور في اتصال هاتفي مع أسعد أبو شريعة  الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية، على زيارته المرتقبة مع د. حازم أبو إسماعيل، والأستاذ: محمد نور وعلماء الدعوة السلفية لقطاع غزة، قائلاً: "بالرغم  من الصعاب التي نواجهها إلا أننا نصرّ على زيارتنا لغزة رمز الكرامة الإسلامية في القريب العاجل.

كما أكد د. عبد الغفور على أهمية أن تكون مصر مستقرة وقوية وعزيزة, ولأن مصر بكينونتها هي درع الأمة وحصنها المنيع , متمنياً من الله أن تتجاوز مصر هذه الصعاب في القريب العاجل.

من جانبه، حيا الأمين العام هذه الروح الإسلامية العالية من مساعد الرئيس المصري مجدداً ترحابه به وبقيادة حزب الوطن وعلماء الدعوة السلفية على حدٍ سواء.

وأكد الأمين العام على أنه سيقوم بزيارة قريبة للقاهرة لترتيب هذه الزيارة المركزية مع الأخوة في قيادة حزب الوطن المصري ليجدد د.عماد في نهاية الاتصال ترحابه بقيادة حركة المجاهدين ومتين العلاقة التي تجمع الحركتين والشعبين الأخوين.

انشر عبر