شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في خيمة الاعتصام تضامناً مع الأسرى

11:36 - 09 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

‏ظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلي خيمة التضامن والاعتصام  مع الأسري المضربين عن الطعام منذ فترة طويلة.

وشارك في الزيارة دائرة العمل النسائي للحركة ولفيف من كوادر وقيادات لجنة التواصل حيث كان في استقبال الوفد الإخوة  في مؤسسة مهجة القدس التي تهتم بشئون الأسري والشهداء والجرحى حيث رحب الأخ ياسر صالح الناطق باسم مهجة القدس بالوفد الزائر لجنة التواصل الجماهيري رجالا والأخوات في دائرة العمل النسائي داخل لجنة التواصل.

ومن جانبه تحدث الشيخ شعبان ابو غنيمة عن معاناة الأسري في السجون الصهيونية وخصوصا المضربين عن الطعام رفضا لاعتقال الإداري الأسرى "قعدان وعز الدين وشروانة والعيساوي" الذين يخوضون الإضراب عن الطعام لأشهر عديدة نيابة عن الأمة يتحدون الجلاد الصهيوني بأمعائهم الخاوية وليس لهم نصير إلا الله عز وجل بعدما تخلى عنهم كل أصحاب القرار  الرسمي في الأمة العربية والإسلامية فهم بحاجة ماسة لكل أشكال التضامن معهم ومع مطالبهم العادلة من أبناء شعبنا الفلسطيني وبجميع فئاته وشرائحه وأردف قائلا إننا لن نسامح أنفسنا إذا ما أصاب هؤلاء الإبطال أي مكروه لا سمح الله.

في  ذات السياق أبرقت  الأخت ام حسام اشتيوي عن دائرة العمل النسائي في لجنة التواصل بتحياتها إلي الأسري المضربين عن الطعام في معركة الأمعاء الخاوية وأكدت أن النصر سيكون حليفهم بإذن الله وقد لاقت تلك الكلمات استجابة من قبل الجماهير التي قاطعتها بالهتاف إلي الأسري ودعواتهم بالإفراج عنهم في القريب.

ومن جهته أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية إن تلك الزيارات إلي خيمة التضامن والاعتصام تأتي في سياق الدعم للأسري المضربين عن الطعام ومطالبهم العادلة ورفضا لسياسة العقاب الجماعي (الاعتقال الإداري)السيف المسلط عي رقاب المئات من أبناء شعبنا الفلسطيني وأضاف قائلا أن لجنته لن تتوانى في تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبناء شعبنا علي كل الصعد وفي جميع محافل المواجهة.

وفي ذات السياق شكر المنسق العام للجنة التواصل الأستاذ سعد الحلو مؤسسة مهجة القدس على حسن الاستقبال واستضافتهم للمتضامنين.

 

انشر عبر