خبر لجنة الانتخابات المركزية تحدد مراكز تحديث سجل الناخبين

الساعة 09:25 ص|09 فبراير 2013

غزة

حددت لجنة الانتخابات المركزية (604) مركزاً لتحديث سجل الناخبين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبلغ عدد مراكز التسجيل في قطاع غزة (257) مركزاً موزّعة على المدارس الحكومية ومدارس وكالة غوث اللاجئين (الأونروا)، وعدد محدود من الجمعيات والأندية الرياضية على على طول محافظات القطاع (شمال قطاع غزة - مدينة غزة - الوسطى - خانيونس - رفح).

فيما بلغ عدد مراكز التسجيل في الضفة الغربية والقدس الشريف (347) مركزاً موزّعة على المدارس الحكومية ومدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، وعدد محدود من المجالس البلدية والقروية الجمعيات والأندية الرياضية في الضفة المحتلة على طول محافظات الضفة المحتلة (القدس الشريف، رام الله والبيرة، الخليل، طولكرم، نابلس، جنين، طوباس، قلقيلية، سلفيت، أريحا، بيت لحم).

ودعت لجنة الانتخابات المركزية كل مواطن بلغ السابعة عشر من عمره، أو لم يسجل من قبل في سجل الناخبين بالتوجه الى مركز التسجيل الأقرب لهيئته المحلية خلال الفترة الواقعة ما بين يوم الاثنين القادم الموافق 11/2/2013 حتى 18/2/2013. حيث يعتبر التسجيل في سجل الناخبين هو الضمان لحقه في الترشح والاقتراع في أي عملية انتخابية قادمة.

وأوضحت أن الخط المجاني للجنة الانتخابات لاستقبال مكالمات واستفسارات المواطنين حول عملية تحديث السجل الانتخابي الاتصال على الرقم 1800300400.