شريط الأخبار

الجهاد الاسلامي بالمنطقة الوسطى تزور عوائل عدد من الأسرى

11:10 - 07 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في إقليم المنطقة الوسطى هذا الاسبوع عدة زيارات  لأهالي  الأسرى القابعين  في سجون الاحتلال الصهيوني.

  و قام وفد من الحركة بالمنطقة بزيارة عوائل الأسرى " خليل أبو شنب والأسير محمد عرندس و الأسير أدهم العايدى  و  الأسير طارق أبو شلوف ".

من جهته أكد الناطق الإعلامي للحركة بالمحافظة الوسطى، الشيخ حسن حمدان ، ان الاسرى يدافعون عن كرامة الأمة كلها،  و الآن  يخضون  أصعب مراحل الحياة ،و هم يضربون عن الطعام و يواجهون السجان بامعائهم الخاوية .

و اكد  حمدان أن الاسير المحرر الريخاوى  سطر مرحلة بطولية في الإضراب عن الطعام و استطاع رغم أنفهم أن ينتزع حريته  بصبره و عطاءه .

فى السياق ذاته اكد حمدان على اهمية دور المقاومة الفلسطينية في مواجهة الظلم الذي يتعرض له اسرانا من قبل السجان الصهيوني، مشدداً على ان تحرير الاسرى لن يكون الا بمزيد من عمليات خطف الجنود الصهاينة لمبادلتهم باسرانا في سجون الاحتلال.

و دعا جماهير شعبنا لتفعيل تضامنها و تكثيف تواجدها في وقفات التضامن مع الاسرى، مشيراً الى ان التضامن مع الاسرى هو اقل ما يمكن تقديمه لهم ، و هم الذين ضحوا بزهرات شبابهم من اجل كرامة الامة الاسلامية.

انشر عبر