شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للعمل النسائي تتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام

03:53 - 07 تموز / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية وذلك أمام مقر المفوض السامي بغزة وتضمن الحضور مسئولات لجنة التواصل على رأسهن الأخت/ أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة في غزة.

وأكدت الوادية أن الهدف من هذه الوقفة هو التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في الزنازين الإسرائيلية الذين ضحوا بحريتهم في سبيل الوطن وتحقيق الأمن والأمان للشعب الفلسطيني.

وقالت:"نحن اليوم نتضامن مع إخواننا الأسرى القابعين في السجون فمنهم من هو مضرب لما يقارب من سبعة أشهر يمتنعون عن الطعام لتحقيق مطالبهم العادلة".

وأضافت الوادية:"أن الأسرى في السجون يتعرضون لأقسى أنواع التعذيب الجسدي والنفسي والكثير من الانتهاكات ضدهم وضد حقوقهم الإنسانية وهم بحاجة للدعم النفسي والمادي والوقوف بجانبهم ومساندتهم حتى ينالوا من حريتهم".

وطالبت الوادية الدول الأوروبية والعربية بضرورة التضامن الشعبي والدولي مع الأسرى بشكل واسع وأكبر، والشد من أذرهم والبحث في قضيتهم العادلة بشكل ،متمنية الإفراج العاجل عن جميع الأسرى الفلسطينية وأن يجتمع كل منهم بأسرته وأهله وتبيض السجون الاسرائيلية

 

 

انشر عبر