شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلح عشائري بخانيونس

11:26 - 07 كانون أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم


رَعَت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً بين عائلة أبو طير وعائلة أبو رعية اثر طلق ناري أصاب مواطن من آل أبو رعية.

وقد حضر الصلح عدد كبير من مخاتير ووجهاء ورجال الإصلاح شرق خانيونس وأبناء العائلتين ووفد كبير من لجنة الإصلاح للجهاد وقيادة الشرقية في الحركة.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الأستاذ غالب القهوجي حيث شكر العائلتين على حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله.

من جهته، ألقى كلمة المخاتير أبوسامي ابو ظريفة وقد شكر لجنة الإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في جميع المجالات.

من ناحيته، شكر أبو شادي أبو رعية لجنة الإصلاح وثمن دور الحركة في حل الخلافات والمشاحنات بين المواطنين وعفى عن مطلق النار من آل ابو جامع واسقط كل الحقوق الشرعية والعرفية.

بدوره، شكر الوجيه أبو محمد أبو جامع آل أبو رعية على حسن الاستقبال والعفو الكريم عن ابنهم وشكر لجنة الإصلاح للجهاد وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي.

من جهته , شكر الشيخ خالد أبو صلاح العائلتين على حسن الاستقبال وثمن الدور الكبير لعائلة ابو رعية في العفو وحث جميع العائلات على الاقتداء بآل أبو رعية في العفو وأكد أن اللجنة ستلاحق جميع المشاكل التي تتم بين العائلات والعمل على حلها حسب شرع الله.

 

انشر عبر