شريط الأخبار

صور: حذاء نايكي للاعبين الموهوبين بقيادة رونالدو

01:58 - 05 تشرين ثاني / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم


في سبيل دعم ومساعدة اللاعبين الموهوبين أصحاب المهارات الفنية العالية، أطلقت "نايكي" حذائها الرياضي الجديد،  Mercurial Vapor 9 ، ميركوريال فابور9، لنجوم كرة القدم، للذين ينتهجون الركض السريع في خط مستقيم، والمراوغة في أصغر مساحة أسلوبا لهم، لتواصل مفاجأتها في هذا الصدد منذ إطلاقها أول مرة أول نسخة من حذاء ميركوريال قبل أكثر من عشر سنوات.

وعلى مدار هذه السنوات نجح حذاء ميركوريال  الرياضي في لفت الأنظار إليه بشكل هائل. بفضل ألوانه الجذّابة وتصميمه الرائع الذي اجتذب اهتمام اللاعبين حول العالم، لتأتي النسخة الجديدة من حذاء ميركوريال فابور9 الرياضي وتسير على نفس النهج.

وبناء على دراسات في توجهات ورغبات اللاعبين المتمثلة في محاولة الجمع بين الركض السريع في خط مستقيم والقدرة على تخطي اللاعبين ببساطة،بإعتبار هذا جزءاً من المهارات الشاملة التي يتمتع بها نجوم كرة القدم، قدمت "نايكي" هذا الحذاء الذي يلبي في تصميمه متطلبات اللاعبين الذين يعتمدون على سرعة المرور،  ومهارات المراوغة في المساحات الضيّقة، فضلاً عن الإنطلاقات الهجومية الخاطفة للتغلب على المنافسين.

ويأتي حذاء ميركوريال فابور9 ، الرياضي بتصميم عاكس وطبقة خارجية متوهّجة، كما أن ألوانه مستوحاة من غروب الشمس، ليبدو بمظهر جريء وقوي يلفت الأنظار على أرض الملعب، مثلما جرت العادة في كل موديلاته السابقة والتي تألقت داخل المستطيل الأخضر في أقدام أبرز نجوم العالم وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، ليأتي هذا الموديل الجديد ويضع نجم "الميرينجي" في تحد أكبر من أجل متابعة مزيد من المتعة والتألق والأهداف المميزة.

حذاء رونالدو

حذاء رونالدو

حذاء رونالدو

انشر عبر