شريط الأخبار

الجهاد ينظم بطولة كرة قدم تضامناً مع الأسرى بدير البلح

11:46 - 03 تشرين أول / فبراير 2013

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بطولة كرة قدم بدير البلح وسط قطاع غزة، وذلك تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام ومناصرة لقضيتهم وبحضور قيادة الحركة في المنطقة الوسطى وعدد لفيف من المواطنين وبمشاركة ثمان فرق.

وأكد ماهر العطار مسؤول اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى، أن هذه الفعالية تأتي ضمن عدة فعاليات وضعتها الحركة في الأيام المقبلة تضامناً مع الأسرى لرفع معنوياتهم والوقوف بجانبهم حتى ينالوا حريتهم وينتصروا على السجان الظالم.

وأشار العطار إلى أن اللجنة الرياضية ستقوم بإطلاق عدة بطولات رياضية في كافة مناطق المحافظة الوسطى من أجل إبراز قضية الأسرى ومناصرتهم لكي يشعروا إننا نقف بجوارهم وأن نعطيهم روح العزيمة القوية حتى ينالوا حريتهم.

من ناحيته، أشاد فايق صالحة منسق الفعاليات بالحضور والوفاء لقضية الأسرى والمشاركة الفعالية في هذه البطولة لان الأسرى يستحقون منا كل تضحية ووفاء حتى ينالوا حريتهم وحقوقهم المشروعة وهي الحرية وإنهاء ملف الاعتقال الإداري.

وأوضح صالحة، أن الفرق المشاركة في البطولة كانت تحمل أسماء الأسرى المضربين عن الطعام وهم على النحو التالي فريق الأسير جعفر عز الدين والأسير يوسف شعبان والأسير سامر العيساوي والأسير أيمن شراونة والأسير طارق قعدان والأسير محمد أبو مصبح وفريق الأسيرين يسرى المصري وأياد أبو ناصر وفريق الأسيرين عمار عابد ومنير أبو ربيع.

وفي نهاية البطولة كرمت حركة الجهاد الفرق الفائزة في المرتبة الأولى وهو فريق الأسير طارق قعدان والمرتبة الثانية فريق الأسير جعفر عز الدين كما وكرمت عوائل أسرى منطقة دير البلح.

انشر عبر