شريط الأخبار

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في جنين

06:38 - 02 تموز / فبراير 2013

جنين - فلسطين اليوم

تواصلت بخيمة الاعتصام بميدان الشهيد ياسر عرفات في جنين، اليوم السبت، الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لاسيما، سامر العيساوى وجعفر عز الدين وطارق قعدان، الذين دخلوا مرحلة الخطر الشديد.

وأم خيمة الاعتصام التضامنية العديد من الوفود التضامنية والتي عبرت عن وقوفها مع الأسرى في ظل الوضع الصحي السيئ الذي وصلوا إليه جراء عدم استجابة حكومة الاحتلال لمطالبهم العادلة بالحرية والاستقلال.

وقام وفد يمثل نادي الأسير واللجنة الشعبية والقوى والفعاليات الوطنية ولجنة أهالي الأسرى بزيارة إلى مستشفي جنين، حيث التقوا المرضى وتحديدا المرضى الأطفال والذين عبروا عن تضامنهم مع الأسرى من خلال رفع بعض الشعارات والكتابات التي تحمل عبارة 'لندعو الله معا بالشفاء العاجل وأن يفرج كرب أسرانا وخاصة المضربين عن الطعام لينعموا بالحرية والاستقلال'، كما وزع الوفد الورود والحلوى على الأطباء والممرضين والعاملين والمرضى.

وقال رئيس نادي الأسير ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى راغب ابو دياك، إن الزيارة تأتي في إطار حملة التواصل مع الأسرى من كافة شرائح المجتمع، معبرا عن سعادته بمشاركة شريحة الأطفال بالدعاء للأسرى والتي تشكل الأمل والمستقبل.

ودعت فصائل العمل الوطني على لسان منسقها عطا غبارية إلى توسيع حملة التضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة المضربين عن الطعام.

انشر عبر