شريط الأخبار

سوريا: العدوان "الإسرائيلي" على مركز البحث العلمي اعتداء على الإنسانية

02:38 - 02 تموز / فبراير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكدت الجبهة الوطنية التقدمية أن العدوان الإسرائيلى المجرم الذى شنته إسرائيل على إحدى مراكز البحث العلمى فى جمرايا بريف دمشق هو اعتداء على الإنسانية جمعاء، مشيرة إلى أنه يثبت مرة أخرى همجية إسرائيل وعدوانيتها للإنسانية والحضارة والتقدم البشرى.

وقالت الجبهة فى بيان اليوم السبت- إن إسرائيل باستهدافها منشأة حضارية للبحوث العلمية والمعرفية، تؤكد من جديد تعاونها وتماشيها مع العصابات التكفيرية المجرمة، وتضيف نوعا جديدا من الإجرام إلى تاريخها الحافل بالعدوان والإجرام بحق الشعب العربى.

وأدانت الجبهة بشدة الاعتداء ووصفته بالمخالف للقانون الدولى ولكل مواثيق الأمم المتحدة، مؤكدة أن هذا العدوان الغاشم لن يضعف سوريا ودورها المحورى المقاوم لكل إشكال الاستبداد، بل سيدفعها إلى الاستمرار في مواصلة دعم حركات التحرر والتقدم فى العالم، والوقوف إلى جانب المقاومة والقضايا العربية، وخاصة القضية المركزية إلا وهى "فلسطين".

يشار إلى أن إسرائيل قامت يوم الأربعاء الماضي بهجوم على منطقة جمرايا في ريف دمشق، وقصفت بالطائرات مركزا علميا أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين السوريين، وإحداث تدمير كبير طال المنشأة وملحقاتها.

انشر عبر